معيشة سبعة ملايين موظف عراقي على كف عفريت       ((شلع قلع ))... شهر عسل الأحزاب العراقية ..كاسك يا وطن !!       تصفية سايكس- بيكو: طبخة زعاف مطلوب تجرعها       ماذا بعد اعتذار بايدن للإمارات عن «ايحاءات» تمويل الإرهاب؟       الرئيس معصوم .. همسات الصمت لتقسيم العراق ومعادلات حلول عاجلة         داعش .. خلافة ارهابية !!       مشاورات متعددة الاطراف لإحياء تشكيلات الصحوات.. كخطوط قتالية ل"تحرير" الموصل وتكريت والانبار        طيران الجيش يدمر ثلاثة صهاريج محملة بل الوقود المهرب لداعش في الموصل        جوزات داعش اصحبت مستمسك ضدهم        تدمير اكثر من 60 موقعا لعناصر تنظيم "داعش" في مدينة تكريت
التفاصيل
2013-05-23 01:25:00
Share |
نائب تركي يرسل المشمش لأنجلينا جولي ليهنئها بالسلامة
نائب تركي يرسل المشمش لأنجلينا جولي ليهنئها بالسلامة
 أرسل نائب تركي هدية إلى الممثلة الأميركية أنجيلينا جولي هي عبارة مشمش من منطقة ملاطيا ليهنئها بالسلامة بعد خضوعها لعملية استئصال ثدييها. 
وذكرت صحيفة (حرييت) التركية أن عمر فاروق أوز، النائب عن منطقة ملاطيا والذي ينتمي إلى حزب العدالة والتنمية الحاكم أرسل لجولي المشمس الذي تشتهر به هذه المنطقة، والذي يقول إنه يحمي من الأمراض مثل السرطان وأمراض الكبد والأزمات القلبية. 
وقال أوز : "أرسلت مشمشاً من ملاطيا إلى قنصليتنا العامة في لوس أنجلس لتوصلها إلى أنجلينا جولي، سفيرة النوايا الحسنة إلى جانب نشاطاتها الفنية، والتي نتمنى لها الشفاء".