معيشة سبعة ملايين موظف عراقي على كف عفريت       ((شلع قلع ))... شهر عسل الأحزاب العراقية ..كاسك يا وطن !!       تصفية سايكس- بيكو: طبخة زعاف مطلوب تجرعها       ماذا بعد اعتذار بايدن للإمارات عن «ايحاءات» تمويل الإرهاب؟       الرئيس معصوم .. همسات الصمت لتقسيم العراق ومعادلات حلول عاجلة         داعش .. خلافة ارهابية !!       مشاورات متعددة الاطراف لإحياء تشكيلات الصحوات.. كخطوط قتالية ل"تحرير" الموصل وتكريت والانبار        طيران الجيش يدمر ثلاثة صهاريج محملة بل الوقود المهرب لداعش في الموصل        جوزات داعش اصحبت مستمسك ضدهم        تدمير اكثر من 60 موقعا لعناصر تنظيم "داعش" في مدينة تكريت
التفاصيل
2014-05-22 07:29:00
Share |
الشرطة يتمسك بالصدارة والسيد يرفض العودة للجوية
الشرطة يتمسك بالصدارة والسيد يرفض العودة للجوية
حافظ فريق الشرطة على صدارة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق أمانة بغداد بهدفين مقابل هدف في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى من المرحلة الثانية .
وقدّم الفريقان مباراة جيدة ولاسيما من قبل فريق أمانة بغداد الذي استطاع تجاوز النقص العددي الذي تعرض له بعد طرد لاعبه المحترف بوركيني من قبل حكم المباراة مهند قاسم في الدقيقة 35 .
تقدّم الشرطة عن طريق علي بهجت في الدقيقة ،42 حيث حامت الشكوك حول صحة الهدف، ما جعل مدرب أمانة بغداد ثائر أحمد يدعو لاعبي فريقه إلى الانسحاب من المباراة التي توقفت لبعض الدقائق قبل أن يتم إقناع ثائر أحمد بالإيعاز إلى لاعبيه بإكمال المباراة .
وفي الشوط الثاني تمكن لاعبو أمانة بغداد من الضغط على الشرطة في محاولة منهم لإدراك التعادل الذي حصلوا عليه في الدقيقة 80 عبر مصطفى أحمد، إلا أن لاعب الشرطة البديل شيركو كريم خطف الفوز لفريقه بعد أن تابع الكرة التي سددها زميله مصطفى كريم وردها الحارس، إلا أن كريم كان قريباً منها ووضعها داخل الشباك بسهولة في الدقيقة 88 .
وبهذا الفوز رفع الشرطة رصيده إلى 37 نقطة ليبقى في الصدارة، بينما تجمد رصيد فريق بغداد عند 33 نقطة ليبقى في المركز الثالث .
من جانب آخر رفض المدرب السوري حسام السيد العودة من جديد إلى تدريب فريق القوة الجوية بعد أن حاولت إدارة النادي ثنيه عن قرار استقالته الذي قدّمه في الأسبوع الماضي .
وقال مصدر في الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي إن المدرب السوري حسام السيد رفض العودة إلى قيادة فريق القوة الجوية من جديد . مؤكداً أن إدارة النادي احترمت رأي المدرب المذكور وشكرت جهوده التي بذلها مع الفريق طوال إشرافه عليه .
وكشف المصدر أن إدارة النادي فتحت قنوات اتصال مع بعض المدربين العراقيين المعروفين لتولي مهمة تدريب الجوية مبيناً أن اسم المدرب الجديد سيعلن خلال هذا الأسبوع على أبعد تقدير.