معيشة سبعة ملايين موظف عراقي على كف عفريت       ((شلع قلع ))... شهر عسل الأحزاب العراقية ..كاسك يا وطن !!       تصفية سايكس- بيكو: طبخة زعاف مطلوب تجرعها       ماذا بعد اعتذار بايدن للإمارات عن «ايحاءات» تمويل الإرهاب؟       الرئيس معصوم .. همسات الصمت لتقسيم العراق ومعادلات حلول عاجلة         داعش .. خلافة ارهابية !!       مشاورات متعددة الاطراف لإحياء تشكيلات الصحوات.. كخطوط قتالية ل"تحرير" الموصل وتكريت والانبار        طيران الجيش يدمر ثلاثة صهاريج محملة بل الوقود المهرب لداعش في الموصل        جوزات داعش اصحبت مستمسك ضدهم        تدمير اكثر من 60 موقعا لعناصر تنظيم "داعش" في مدينة تكريت
التفاصيل
2014-07-09 11:10:00
Share |
مقتل 16 عنصرا من داعش واحراق عجلة تابعة لهم
بغداد\ وائل الشمري
 مقتل 16 عنصرا من داعش واحراق عجلة تابعة لهم

أفاد مصدر في شرطة صلاح الدين، الأربعاء، بأن قوات الجيش تمكنت من صد هجوم لعناصر تنظيم "داعش" على قضاء بلد جنوب محافظة صلاح الدين، مشيرا الى انها تمكنت من قتل 16 عنصرا منهم واحراق عجلة تابعة لهم.
وقال المصدرلوكالة الوركاء برس إن "قوة من الجيش اشتبكت، صباح اليوم، مع مجموعة مسلحة من تنظيم داعش قرب منطقة تل الذهب ضمن قضاء بلد جنوب تكريت، وتمكنت من صد الهجوم".
وأضاف المصدر أن "العملية أسفرت عن مقتل 16 عنصرا من التنظيم وحرق مركبة حمل مثبتة عليها أحادية"، مشيرا الى ان "القوات الأمنية تسيطر على المنطقة تماما"